الدولار طار في الهوا.. ارتفاع سعر الدولار اليوم الثلاثاء 23-8 بالبنوك وشركات الصرافة بعد تعيين محافظ جديد للبنك المركزي

ارتفاع سعر الدولار اليوم الثلاثاء 23-8 بالبنوك وشركات الصرافة بعد تعيين محافظ جديد للبنك المركزي .. لقى سعر الدولار اليوم الثلاثاء الموافق 23 من أغسطس عام 2022 ارتفاعا بمعدل 2 قرش في كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر والبنك التجاري الدولي والمصرف المتحد وبنك قناة السويس، وفي حقيقة الأمر يشهد سعر الدولار في مصر اضطرابا ملحوظا منذ عدة شهور ومن المتوقع أنه سوف يزيد عن ذلك بنسبة قليلة في الأيام المقبلة، وفينا يلي نستعرض سعر البيع والشراء للدولار الامريكي مقابل سعر الجنيه المصري في سطور هذا المقال.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

الدولار طار في الهوا.. ارتفاع سعر الدولار اليوم الثلاثاء 23-8 بالبنوك وشركات الصرافة بعد تعيين محافظ جديد للبنك المركزي

في آخر أسبوعين مروا علينا شهد فيهما سعر الدولار ارتفاعاً ملحوظاً أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية والبنوك الأجنبية العاملة في مصر، ويلاحظ أن في نهاية تعاملات اليوم سجل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي حوالي 19,14 جنيه بالنسبة إلى عمليات الشراء، ويسجل 19,20 جنيه بالنسبة إلى تعاملات البيع.

أما بالنسبة إلى سعر الدولار في بنك قناة السويس فيسجل حوالي 19,8 جنيه مصري بالنسبة إلى تعاملات الشراء اليوم الثلاثاء ونحو 19,18 جنيه مصري خلال تعاملات البيع فقط لا غير.

أما عن سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في بنك المصرف المتحد حوالي 19,12 جنيه لعمليات الشراء ونحو 19,20 جنيه خلال تعاملات البيع، وفي البنك المركزي المصري يسجل 19,10 جنيه خلال تعاملات الشراء وحوالي 19,17 جنيه بالنسبة إلى تعاملات البيع فقط لا غير.