“ملهمش لازمة”.. فيريرا يطرد رباعي الزمالك رغم التتويج بالدوري

حسم المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا موقف رباعي الفريق من التواجد ضمن قائمة الفارس الأبي فض الموسم الجديد 2022-2023، وذلك رغم التتويج بالدوري للموسم الثاني على التوالي ليحسم البروفيسور موقفهم النهائي من التواجد في الفريق.

يمتلك نادي الزمالك مجموعة من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي وحتى الآن لم يقرر الجهاز الإداري تجديد عقودهم بشكل رسمي، بجانب عدد من اللاعبين الأخرين داخل الفريق أصبحوا قريبين من الرحيل بسبب هوبط مستواهم وعدم تقديم الكثير للفريق خلال موسم التتويج باللقب.

رحيل رباعي الزمالك عن الفريق

يستعد المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا لتقديم تقرير مفصل لما قدمه رباعي الفريق خلال الفترة الماضية وما قدموه مع الفارس الأبيض في بطولتين الكأس والدوري التي حسمها الأبيض لصالحه، ومنهم من يخرج على سبيل الإعارة او حتى البيع النهائي حتى يتم حسم موقفهم بشكل نهائي مع الفريق .

"ملهمش لازمة".. فيريرا يطرد رباعي الزمالك رغم التتويج بالدوري

تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم موقف الرباعى محمود علاء مدافع الفريق وحازم إمام الظهير الأيمن وإسلام جابر لاعب الوسط و عمر السعيد مهاجم الفارس الأبيض، وهناك اتجاه كبير داخل الزمالك لإعارة إسلام جابر لمدة موسم حتى الاستقرار على أداء اللاعبين الجدد زكريا الوردي واللاعب وحمدي علاء لاعب الفريق المعار لسموحة، بجانب تواجد محمد أشرف روقا.

وهو نفس الأمر بالنسبة لعمر السعيد الذي قد يخرج على سبيل الإعارة لإرتفاع مستواه أكثر بسبب الغياب لفترة طويلة خلال الموسم الحالي لهبوط مستواه، بينما يخرج محمود علاء بالبيع النهائي بالإضافة إلى حازم إمام الذي لم يتم حسم موقفه حتى الآن من التجديد باتجاه لخروجه نهائياً من الفريق خلال ساعات .