موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات الماضية وذلك لمعرفة ماهو الموعد بالإضافة إلى القنوات التي سوف تنقل بنقل تلك المواجهة في الجولة الجديدة من البريميرليج وهي الخامسة.

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي وساوثهامبتون يوم غد الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر أغسطس 2022 وذلك ضمن الجولة الخامسة من البريميرليج في المواجهة التي سوف تقام على ملعب سينت مارى معقل فريق ساوثهامبتون.

كما أعلنت الرابطة في بيان رسمي لها إقامة وانطلاق المواجهة في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، فيما تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع بتوقيت الإمارات العربية وأخيرًا بتوقيت السعودية وقطر في العاشرة الإ ربع مساءًا.

وكان فريق تشيلسي قد حقق فوز صعب في المباراة الأخيرة على حساب ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، الذي سجل هدفي المباراة النجم الإنجليزي رحيم سترلينج.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من أجل مواصلة على المتصدر آرسنال صاحب العلامة الكاملة والفوز في 4 مباريات متتالية.

Predicted Chelsea XI to face Southampton: Kalidou Koulibaly set for return  as Conor Gallagher suspended

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون

وحصلت شبكة قنوات بين سبورت القطرية حقوق نقل بطولة الدوري الإنجليزي بشكل حصرى في الشرق الأوسط، كما أكدت إذاعة مباراة تشيلسي وساوثهامبتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1.