موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يحل البلوجرانا ضيفاً على نظيرة الأندلسي في مواجهة منتظرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023، حيث يمكنكم معرفة موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة والتي تنقل لكم مباشرة من داخل ملعب ستاد رامون سانشيز بيزخوان.

يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتين والتعادل في لقاء وحيد كان أمام رايو فاليكانو في الجولة الأولى، بينما على الجانب الأخر فريق إشبيلية الذي يمتلك نقطة وحيدة من التعادل أمام بلد الوليد بالإضافة لخسارتين وضعت الفريق في المركز الخامس عشر.

ويريد برشلونة مواصلة سيطرته على اللقاء كما فعل وحقق الفوز في 3 مواجهات في أخر 5 مباريات جمعت بين الفريقين مقابل تحقيق انتصار وحيد للأندلسي في حين حضر التعادل في لقاء وحيد، كانت هناك مباراتين من الماضية في كأس الملك وانتهت بانتصار لكل فريق.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام برشلونة أمام إشبيلية مساء يوم السبت الموافق 3 سبتمبر الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يمكنكم الاستمتاع باللقاء في تمام الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي من خلال beIN Sports HD 1 مباشرة في الشرق الأوسط، كما يمكنكم الاستمتاع باللقاء من خلال موقعنا كورة في العارضة مباشرة في الوطن العربي.