ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني اليوم السبت

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وإشبيلية بفوز برشلونة بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الرابعة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني في المواجهة التي كانت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية

وكانت نتيجة شوط المباراة الأول قد أنتهت على واقع تقدم فريق برشلونة بهدفين دون رد، ومنذ بداية المواجهة وحاول لاعبوا برشلونة كثيرًا من أجل تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الواحدة والعشرين سجل رافينيا الهدف الأول لصالح فريق برشلونة بطريقة جميلة، وفي الدقيقة السادسة والثلاثين سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لصالح الفريق الكتالوني، لينتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب إشبيلية بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف العودة إلى مجريات المباراة، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة الخمسين من المباراة سجل إريك جارسيا الهدف الثالث لصالح فريق برشلونة.

وبعدها حاول لاعبوا إشبيلية من تسجيل الهدف الأول وهدف العودة إلى مجريات المباراة ولكن دون جديد لتنتهى المباراة بفوز برشلونة بثلاثة أهداف دون رد.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني اليوم السبت

ترتيب الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق برشلونة إلى النقطة رقم عشرة نقاط في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني، ويستعد لمواجهة فريق فيكتوريا بلزن في الجولة الأولى من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم للموسم الكروى الجديد 2023.