موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يتساءل عدد كبير من محبي الكرة الاوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن القادمة في بطولة دوري ابطال اوروبا والقنوات المفتوحة الناقلة لها وذلك بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية التي كانت اليوم السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن القادمة

وأعلنت رابطة دوري ابطال اوروبا عن وقوع برشلونة في مواجهة فيكتوريا بلزن والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 سبتمبر الجارى في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

كما أعلنت الرابطة الخاصة بدروي ابطال اوروبا، انطلاق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية ودولة قطر في العاشرة مساءًا، وفيما يخص دولة الإمارات العربية المتحدة سوف تبدأ المواجهة في الحادية عشر مساءًا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قد حقق فوز كبير على حساب إشبيلية بثلاثية دون رد في ملعبه ووسط جماهيره خاصة ان المباراة تمثل عائق كبير لدى تشافي في بداية البطولة الإسبانية، ليحقق الفوز الثالث على التوالي.

موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن القادمة

وحصلت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية على حقوق نقل بطولة دوري ابطال اوروبا، وأشارت إلى ان مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن سوف تذُاع عبر قناة بين سبورت بريميوم 1.