“هام جداً” لأصحاب البطاقات التموينية.. التموين ترسل 8 ملايين رسالة لهذه البطاقات.. اعرف الأسباب

تصدر كل يوم وزارة التموين قرارات جديدة وأعمال أيضا جديدة للمواطنين المصريين الذين يستحقون هذا الدعم التمويني، كما أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قامت بإرسال حوالي 7 ملايين و657 ألف رسالة نصية على الهاتف المحمول لجميع أصحاب البطاقات المستحقة للدعم التمويني الإضافي بمبلغ يصل ل 100 جنيه لكل أسرة موجودة على بطاقة التموين.

وزارة التموين ترسل رسالة نصية لأصحاب بطاقات التموين

يأتي هذا الإجراء الذي تعمل به وزارة التموين والتجارة الداخلية من أجل تأكيد ما مدى أهمية تسجيل رقم الهاتف المحمول على بطاقة المحمول تبعا لقرار وزير التموين بأهمية تسجيل رقم هاتف محمول مسجل بجميع البيانات الخاصة بصاحب بطاقة التموين.

بالإضافة إلى أن وزارة التموين أيضا قدمت رسالة عن طريق بون صرف الخبز يوم الخميس الماضي من أجل إخبار جميع الأسر المستحقة لهذا الدعم التمويني الإضافي الذي وضعته لهم الدولة بواقع يصل ل 7 ملايين و657 ألف أسرة، أما عن البطاقة التي تحتوي على أسرتين إلى ثلاث أسر، سوف يتم صرف دعم إضافي قيمته 200 جنيه جنيه وعددها يبلغ ل 332 ألف و 428 بطاقة تموين.

أما عن البطاقة التموينية  لأكثر من 3 أسر يتم إضافة مبلغ 300 جنيه ويصل عدد هذه البطاقات إلى 926 بطاقة، تنفيذا لقرارات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير مجموعة من إجراءات الحماية الاجتماعية التي سوف يتم تنفيذها اعتبارا من بداية شهر سبتمبر المقبل لعام 2022 ولمدة 6 أشهر متتالية.