لمصالحة الجماهير.. الأهلي ينهي صفقتين دفعة واحدة من العيار الثقيل 

أصبح مسؤولو الأهلي يبحثون عن صفقات قوية من العيار الثقيل تدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل من أجل العودة والمنافسة على البطولات ومصالحة جماهيره الأهلي بعد الفشل في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا وخسارة نهائي كأس مصر النسخة الماضية أمام غريمة التقليدي نادي الزمالك، وايضا الوقوف على اسماء الراحلين بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي ينهي الاتفاق مع ثنائي سيراميكا كليوباترا

وتشير تقارير إعلامية أن الأهلي أنهى اتفاقه مع شادي حسين ومصطفى ميسي من نادي سيراميكا كليوباترا وذلك فى صفقة تبادلية بالثنائي حسام حسن وصلاح محسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما حسم الاحمر قراره النهائي برحيل الثنائي.

جدير بالذكر أن الأهلي خسر بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، بعد تعادله سلبيا مع الإسماعيلي فى برج العرب بالإسكندرية، كما انهى الدوري فى المركز الثالث لأول مرة منذ 39 عاماً، كما أنه خير بطولة دوري أبطال أفريقيا بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني كما فشل فى التتويج بلقب كأس مصر النسخة الماضية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك لينهي المارد الأحمر موسمه دون تحقيق أي بطولات.

وينتظر عشاق المارد الأحمر الإعلان عن المدير الفني الجديد بعد إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش، فكان يبحث مسؤولو الفريق عن مدير فني ذات سيرة ذاتية قوية تتناسب مع تولى مهمة قيادة نادي بحجم الأهلي.