الحر ماشي.. موعد انتهاء فصل الصيف فى مصر 2022 وبداية الخريف

يبحث محبي الخريف عن موعد انتهاء فصل الصيف فى مصر 2022 بالأخص أن البعض يجد صعوبة كبيرة فى تأدية مهامه  اليومية بسبب إرتفاع درجات الحرارة جدير بالذكر أن الحرارة فى مصر هذا العام خلال فصل الصيف كانت مرتفعة بشكل غير معتاد ولكن من المتوقع أن يكون فصل الخريف معتدل كما هو معتاد فى كل عام.

موعد انتهاء فصل الصيف فى مصر 2022

أكدت بعض المصادر الصحفية المقربة من هيئة الأصادر الجوية أن موعد إنتهاء فصل الصيف فى مصر 2022 سيكون خلال الشهر الجاري وبالتحديد يوم 22 من سبتمبر يذكر أن هيئة الأرصاد أكدت أن الأيام الأخيرة من الفصل الحار هذا العام سيكون حار رطب على محافظة القاهرة بالإضافة إلي السواحل الشمالية وأيضا الوجه البحري ولكن سيكون شديد الحرارة فى بعض المناطق مثل جنوب سينا وشمال سينا.

موعد انتهاء فصل الصيف فى مصر 2022
موعد انتهاء فصل الصيف فى مصر 2022

موعد بداية فصل الخريف فى مصر 2022

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية موعد بداية فصل الخريف فى مصر 2022 حيث أكدت الهيئة أن بداية هذا الفصل سيكون يوم الجمعة الموافق الثالث والعشرون من شهر سبتمبر الجاري وبالتحديد فى تمام الساعة الثالثة فجرا وستكون مدة فصل الخريف 93 يوم وذلك حسب التأكيدات والحسابات الفلكية.

هيئة الأرصاد الجوية أكدت أن من أهم ملامح فصل الخريف فى العام الجاري هو إنخفاض درجة الحرارة بشكل ملحوظ وذلك ينطبق على جميع المحافظات وليس محافظة القاهرة فقط وأضافت الهيئة أن هناك بعض المناطق من المحتمل أن تشهد سقوط الأمطار.