صدمة للجميع .. فنانة مشهورة تكشف القناع عن سر صاحب شخصية أبلة فاهيتا (صور وفيديو)

تداول الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعى فيديو خاص بالنجمة أحلام برفقة الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وقد كشفت أحلام عن هوية المقدم شخصية الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا؛ وخلال التصوير قد ظهر وجه مقدم تلك الشخصية والتي قد تم الكشف عن اسمه وهو الاستاذ حاتم الكاشف. 

 

لكي يظهر بهذا وقد يعرف جميع الجماهير على هوية تلك الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا والتي قامت بإشغال الجماهير في كثير من الأوقات.

أبلة فاهيتا مع لميس الحديدي
أبلة فاهيتا مع لميس الحديدي

 

أبلة فاهيتا مع لميس الحديدي

 

قامت الدمية “أبلة فاهيتا” بمفاجأة الإعلامية “لميس الحديدي” بالمداخلة على الهواء وذلك في حلقة خاصة كانت بمناسبة آخر الحلقات من البرنامج في عام 2021 من برنامج كان اسمه “كلمة أخيرة” وكان يتم إذاعته من الدمية أبلة فاهيتا وقائلة لميس الحديدي “مساء الخير” وقد تم الرد من أبلة فاهيتا وقائلة: “بنسوارين عليكي ياختي” ولتدخل إلهام شاهين في نوبة من الضحك وقائلة “حبيبتي يا أبلة فاهيتا “.

 

 

وممازحتها لميس وقالت: شايفاكي مش نورة ومطفية ومش حلوة وردت الدمية أبلة فاهيتا: كل ده ومطفية.. مطفيه إيه ياختي؟ وكانت سنة شوية غلاسة وفي شوية حاجات ولكن في المجمل هي كانت لذيذة نوعًا ما وأنا قومت اخترقت عالم الدراما كله وكانت بردو سنة حلوة” 

صدمة للجميع .. فنانة مشهورة تكشف القناع عن سر صاحب شخصية أبلة فاهيتا (صور وفيديو)

وطلبت الدمية فاهيتا من السيناريست والكاتب مدحت العدل بأن يقوم بالكتابة لها عمل مسرحي وقائلة: هو آخره أنه يعمل ليا عمل مسرحي وده ليجيب الآخر وقال: من عنيا حاضر.