صفقة في الجول.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم “الجناح الطائر” لمنتخب مصر

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث كثف مفاوضاته من أجل التعاقد مع جناح منتخب مصر الأولمبي، ليكون ثاني الوافدين الجديد بعدما تم التوقيع رسميًا مع النجم البرازيلي برونو سافيو القادم من نادي بوليفار البوليفي.

خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم جناح منتخب مصر

وأنهى المارد الأحمر اتفاقه مع نادي وادي دجلة لضم اللاعب كريم الدبيس جناح وظهير منتخب مصر الأولمبي، والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، حيث سيكون الشاب بديلًا قويًا للتونسي علي ملعول الذي وصل لسن الثانية والثلاثين، فضلًا عن تراجع مستواه بصورة ملفتة خلال الموسم الماضي.

صفقة في الجول.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم "الجناح الطائر" لمنتخب مصر

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أن محود الخطيب تحدث مع ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة واتفق بشكل كامل على المقابل الماضي الذي سيحصل عليه الأخير من أجل استقدام قائد منتخب مصر الأولمبي للقلعة الحمراء.

وتتبقى خطوة وحيدة على إتمام التعاقد مع كريم الدبيس، وهي توقيع اللاعب على العقود، ويأتي ذلك بعدما اتفق الطرفان على عقد لمدة 5 سنوات يربطه بالنادي الأهلي، وسيتم التوقيع خلال ساعات قليلة قادمة.

الأهلي يقدم مارسيل كولر في مؤتمر صحفي

وأتم الأهلي تقديم مدربه الجديد السويسري مارسيل كولر في مؤتمر صحفي ضخم اليوم الإثنين، والذي أعلن خلاله عن الجهاز الفني بالكامل والذي شهد عودة ميشيل يانكون مدربًا لحراس مرمى الفريق الأول بعدما قضى الفترة الماضية رئيسًا لقطاع الناشئين بعد رحيل بيتسو موسيماني.