أحداث هامه للرياضه المصريه اليوم الاثنين 2022/9/12

أحداث هامه شهدتها الرياضة المصرية اليوم الإثنين 12 -9-2022 ، يأتى على رأسها المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تعاقد الأهلي مع المدرب السويسري كولر لتدريب الفريق في الموسم الجديد، وكذلك استعدادات  فريق نادي الزمالك لبداية المشوار الإفريقي في الموسم الجديد ، وفي السطور القليلة القادمة نعرض بعض من أهم تلك الأحداث التي شهدتها الرياضه المصرية اليوم .

جلسات تحفيزية يعقدها كولر للاعبي النادي الأهلي

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عقد جلساته التحفيزية مع لاعبي الفريق بشكل يومي من أجل تحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم من جهد وإمكانيات  في التدريبات لنيل الثقة وحجز مكان في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي للموسم الجديد.

غياب تيزيا أندرياس أندويا عن مؤتمر تقديم جهاز كولر

تغيب السويسري تيزيا أندرياس أندويا مخطط أحمال النادي الأهلي الجديد عن مؤتمر تقديم الجهاز الفني الجديد بقيادة المديرالفني مارسيل كولر

وجاء سبب غيابه  تواجده مع اللاعبين فى أحد المراكز الخاصة لإجراء قياسات بدنية شاملة للاعبين  من أجل التعرف على المستوى البدنى لكل اللاعبين خلال الفترة الحالية الخاصة ببداية التحضير للموسم الجديد .

إجراء الكشوف الطبية للحكام في مركز الطب الرياضي

في إطار الاستعدادات لمنافسات الموسم الجديد من الدوري الممتاز لكرة القدم  ، خضع عدد من الحكام الدوليين للكشف الطبى داخل أحد المراكز الطبية  تمهيداً لاختيار حكام القائمة الدولية للموسم الجديد .

استعدادت لاعبي الزمالك بتقسيمة قوية لمواجهة بطل تشاد

خلال مرانه اليوم ، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال مران اليوم الإثنين المقام على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي بميت عقبة .

وشهدت التقسيمة ظهور الرباعي محمد عواد ويوسف إبراهيم ” أوباما ” وزكريا الوردي ومحمد عبد الشافي بمستوى  جيد، وحرص المدرب البرتغالي  مانويل جوسفالدو فيريرا – Manuel Jesualdo Ferreira – على تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال التقسيمة .