“العو وصل”.. الأهلي يعُلن رسميًا عن أولى صفقاته الصيفية

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعاقده رسميًا مع أولى صفقاته الصيفية خلال فترة الانتقالات الحالية من أجل دعم صفوف المارد الأحمر بشكل رسمي استعدادًا للموسم الكروى الجديد 2022-2023.

الأهلي يعُلن رسميًا عن أولى صفقاته

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن النادي الأهلي أعلن بشكل رسمي اليوم الأثنين الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر الجارى تعاقده رسميًا مع شادي حسين لاعب فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر حساب الأهلي الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” فيديو تقديمي لشادي حسين يعُلن من خلالها تقديمه في القلعة الحمراء وفي النادي الأهلي ليكون أولى صفقات الفريق بشكل رسمي.

"العو وصل".. الأهلي يعُلن رسميًا عن أولى صفقاته الصيفية

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وقع على عقود انضمام شادي حسين من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا من اجل دعم الخط الهجومي، بعد أن رحل عنه أحمد ياسر ريان إلى صفوف سيراميكا والرحيل عن القلعة الحمراء.

ومن المُنتظر أن يتواجد شادي حسين في مقر تدريبات النادي الأهلي يوم غد الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجارى تحت قيادة المدرب السويسري الجديد مارسيل كولر قبل السفر للمعسكر الخارجى في أوروبا.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالى للسفر إلى الخارج لعمل معسكر خارجى قبل خوض بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الكروى الجديد لتكون المباراة الأولى للمدرب الجديد خلفًا للمقال ريكاردو سواريش.