شاهد.. فيديو أهداف ومهارات شادي حسين مهاجم الأهلى الجديد

يبحث عشاق النسر الأحمر عن فيديو أهداف ومهارات شادي حسين مهاجم الأهلى الجديد والذى من المتوقع أن يكون من أبرز العناصر فى صفوف النسر الأحمر فى الموسم الكروي الجديد بالأخص أن محمد شريف المهاجم الشاب لم يظهر بالصورة المنتظرة من جانب الجماهير والحال ذاته ينطبق على مهاجم سموحة السكندري حسام حسن.

فيديو أهداف ومهارات شادي حسين

شادي حسين يعتبر من أبرز المهاجمين فى بطولة الدوري  المصري طوال السنوات الأخيرة الماضية ولكن على الرغم من ذلك لم يتمكن من حجز مكانة أساسية فى التشكيل الأساسي للمنتخب المصري مما جعل البعض من الجماهير الحمراء ترغب فى التعاقد مع مهاجم مميز من خارج الدوري المصري حتي يتمكن من منافسة محمد شريف للدخول فى التشكيل الأساسي فى الموسم الكروي الجديد.

لاعب سيراميكا السابق والأهلى الحالي تمكن من تسيجل 10 أهداف مع فريقه فى الموسم المنقضي وذلك خلال 32 مباراة خاضها فى بطولة الدوري المصري وقد قام بتمريرة واحدة حاسمة بينما لم يتمكن من التسجيل فى بطولة الكأس بينما سجل فى موسم 20/21 6 أهداف خلال 30 مباراة فى بطولة الدوري الممتاز المصري.

يذكر أن الأهلى أصبح قريب من التعاقد مع نجم الدوري البوليفي برونو سافيو اللاعب البرازيلي والذى من المتوقع أن يكون من أبرز الصفقات الصيفية فى بطولة الدوري المصري على الرغم أن النجم الشاب لم يتمكن من التواجد مع منتخب بلاده من قبل.