عاجل.. الأهلي يعلن عن ضم صفقة نارية لمدة 5 مواسم

وقام مدير التعاقدات بالنادي الأهلى أمير توفيق بالاعلان عن انضمام مهاجم سيراميكا كيلوباترا شادي حسين إلى صفوف النادي الأهلي وذلك لمدة خمسة مواسم قادمة ، كما تم الإنتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية مع كلا من نادي سيراميكا واللاعب وذلك بالتنسيق مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الكرةمحمود الخطيب .. ولمعرفة باقي التفاصيل يمكنك متابعة المقالة إلى النهاية.

تصريح مارسيل كولر المدير الفني

وقام المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر بالتأكيد على رغبته في تحقيق الفوز دائما ، وأنه سيكون جيد جدا إذا كان هذا الفوز مصحوباً بأداء متميز في الملعب ، وقام كولر بالتعليق على ابتعاده خلال السنتين الماضيتين عن التدريب قائلاً أنه أي مدرب عندما يعمل لوقت طويل يكون في حاجة للراحة بعض الوقت، كما أعرب عن سبب آخر حيث أنه قام بإجراء عملية جراحية في ركبته جعلته مضطراً إلى الإبتعاد عن التدريب ، مؤكداً على أنه أصبح بصحة جيدة.

الحالة التي يمر بها الفريق

وأكد المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري معلقا على الضغوطات ٱثناء المبارة التي تتسبب في إصابة كثير من اللاعبين ، أنه قد قام بالتحدث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وتأكد من الحالات التي يمر بها الفريق خلال الفترة الماضية ، وبناء على هذه البيانات سيعمل جاهداً على التوفيق بين كلا من فترة التدريبات وفترة الاستراحة لكي يكون اللاعبين في أفضل حالاتهم.