“ضربة معلم”.. الأهلي يحسم صفقة نجم الدوري المصري بفضل كلمة الخطيب

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صفقة نجم الدوري المصري وذلك بعد مكالمة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف الفريق في بداية الموسم الكروى الجديد 2022-2023.

الأهلي يحسم صفقة نجم الدوري المصري

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في التعاقد مع كريم دبيس لاعب فريق وادي دجلة لمدة 5 مواسم استعدادًا للموسم الجديد في أقوى ميركاتو يدخله الفريق منذ سنوات عديدة في محاولة لتصحيح المسار لتحقيق الألقاب والحصول على لقب الدوري المصري بعد غياب سنتين على التوالي.

وأضاف عمر ربيع عبر برنامجه الإذاعي “ديربي مع عمر ربيع ياسين” عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “الأهلي قد أنهى صفقة كريم الدبيس من وادي دجلة في الميركاتو الحالى مقابل 11 مليون جنيه مصرى، على أن يتم دفع 7 مليون إلى فريق وادي دجلة، على أن يدفع بعدها كل موسم مليون حتى نهاية مدة العقد”.

"ضربة معلم".. الأهلي يحسم صفقة نجم الدوري المصري بفضل كلمة الخطيب

كولر يعد الجماهير بتحقيق الألقاب

وعلى الجانب المقابل فإن السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي قد أكد في المؤتمر الصحفي أنه يرغب بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا والمشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، وأنه قادم لتحقيق طموحات المارد الأحمر وعودة لقب الدوري المصري بعد غياب موسمين وآخرها الموسم الحالى بعد خسارته امام الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.