عاجل.. وفد من شركة OPPO الصينية يلتقي مع رئيس الوزراء لاستعراض خطط الشركة للأستثمار في مصر

التقى رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ، اليوم الثلاثاء ، بوفد شركة “OPPO” الصينية. لاستعراض خطط الشركة للاستثمار في مصر خلال المرحلة المقبلة بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات م.عمرو محفوظ الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) وبيلي تشا نائب رئيس شركة أبو، للمبيعات والخدمات الخارجية “نوح ما” ، المدير العام “ابو” مصر ، وإيثان تشو ، رئيس شركة “ابو” الصينية في الشرق الأوسط وأفريقيا ، ولورا تشو ، رئيس الشؤون العامة في “ابو”.

عاجل.. وفد من شركة OPPO الصينية يلتقي مع رئيس الوزراء لاستعراض خطط الشركة للأستثمار في مصر

احداث اللقاء

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس مجلس الوزراء بوفد شركة “أبو” الصينية ، معربا عن تقديره للتعاون القائم بين الشركة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل تعزيز استثمارات الشركة في مصر خلال الفترة الماضية، المرحلة التالية من خلال تعميق التصنيع المحلي في مجال التكنولوجيا.

وأشاد د. مصطفى مدبولي بأداء الشركة عالميا كواحدة من أهم الشركات في مجال تكنولوجيا المحمول في العالم،من جانبها قالت لورا تشو رئيس الشؤون العامة في شركة أبو إن الشركة تعتزم ضخ استثمارات جديدة في السوق المصري بقيمة أولية تبلغ نحو 20 مليون دولار ، مع إمكانية توسيع قيم الاستثمارات وفق السوق المستقبلية. الظروف.

“بيلي چا”، نائب الرئيس للمبيعات والخدمات الخارجية بشركة “ابو”

من جانبه أكد “بيلي جا” نائب رئيس المبيعات والخدمات الخارجية بشركة أبو أن قرار الشركة بتوسيع استثماراتها في مصر يعكس التزامها بالسوق المصري ، حتى ينضم المصنع الذي سيتم إنشاؤه في مصر إلى 10 المصانع الأخرى التي تمتلكها الشركة حول العالم.
وأضاف “جا” أن مسئولي شركة “أبو” الصينية بدأوا منذ عامين في التفكير بجدية ودراسة السوق المصري ، وبالفعل وضعنا خطة لإنشاء مصنع لنا هنا في مصر ، مضيفة أن الشركة ستقوم إنشاء مركز بحث وتطوير على أعلى مستوى لتحقيق أقصى استفادة فنية من المشروع ، ولتنمية مهارات العاملين من خلال توفير فرص تدريبية ترفع من مستويات التصنيع وفق المعايير العالمية.