بيان عاجل وهام من وزارة التعليم.. تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 إلى هذا الموعد

بيان عاجل وهام من وزارة التعليم.. تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 إلى هذا الموعد، الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة يتداولون هذه الساعة قرار من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي بتأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 وهذا بالتزامن مع انتشار مرض جدري القرود في العالم وهذا ما أثار الرعب في قلوب أولياء الأمور وتسبب في شيوع حالة من الخلاف والجدل، لهذا كان على وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التوضيح وخرجت عن صمتها وسوف ننقل لكم ما قالته في السطور التالية.

تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد

بيان عاجل وهام من وزارة التعليم.. تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 إلى هذا الموعد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من قبل وتحديداً في يوم الخميس الماضي الذي وافق 15 من شهر سبتمبر عام 2022 بأنه لم يحدث حتى الآن أن يصدر منها أي قرارات بخصوص تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 بأي شكل من الأشكال وأن المواعيد الرسمية هي ما تم الإعلان عنها في وقت سابق حيث سوف يبدأ طلبة وطالبات جميع المراحل العام الدراسي الجديد مع أول يوم من شهر أكتوبر 2022 المقبل في المدارس الحكومية والخاصة واللغات والعربي، لكن سوف تسبقهم المدارس الدولية لأنها ستبدأ في غدا الأحد الموافق 18 سبتمبر عام 2022.

وكانت سوف تبدأ الدراسة قبل هذا الوقت لكن تم ترحيل موعد بداية العام الدراسي الجديد إلى يوم 1 من اكتوبر المقبل لكي يبدأ فيه الطلاب مع الجامعات، ولم يحدث أي تأجيل آخر.