“أبخل من كدة ماتلاقيش”.. نجوم في الوسط الفني البخل عنوانهم.. شاهد من هم!

في حقيقة الأمر هناك أكثر من فنان وفنانة في الوسط الفني المصري يعانون من مجموعة من الخصال السيئة والتي من أبرزها “البخل”، لدرجة أن الكثير من الممثلين يعرفون ذلك ويتعاملون معهم بالاسلوب الذين يرتاحون إليه، وهناك أسماء كثيرة لن تصدق أنها موسومة بالبخل الشديد إلى هذا الحد، سوف نكشف لك عنها وعن أبرز المواقف المشهورة عنها في سطور هذا التقرير.

نجوم بخلاء في الوسط الفني

"أبخل من كدة ماتلاقيش".. نجوم في الوسط الفني البخل عنوانهم.. شاهد من هم!

على رأسهم الفنان الراحل محمود عبد العزيز الذي أشيع عنه من قبل المقربين إليه أنه لم يقم بعزومة أي شخص طوال حياته ولا يدعو أحد إلى مناسبة هامة لديه والجميع فسر ذلك بالبخل.

والشيء نفسه مع المطرب هاني شاكر الذي أشيع عنه ايضا انه لا يسأل أحد من ضيوفه عما يرغب في الشراب بل يقدم له الشاي دون أخذ رأيه، كما أن كل من يعمل معه يؤكد أنه لا يعطي سوى أجور ضعيفة للغاية ولا ينفق الكثير من المال في مجاله على الأعمال.

وبالنسبة إلى محمد هنيدي فقد أعلن أحد الصحفيين عن وقوفه بجانبه في البدايات، لكن عندما طلب منه الحضور الظهور في أحد البرامج الشهيرة لم يتقاضى الصحفي اجره في القناة لكن في المقابل تمسك الفنان محمد هنيدي بأجره وحصل على ألف جنيه ونسى موقف صديقه ومساعدته له.

كذلك هناك قصة شهيرة عن الفنان الكبير عادل إمام الذي عندما زار قريته في محافظة المنصورة أراد أبناء القرية منه أن يقوم بالتبرع من أجل بناء جامع أو مدرسة تحمل اسمه لكنه قال لهم أنه لا يمتلك المال لهذا وأعطاهم ثلاثمائة جنيه فقط.