لطلاب الثانوية العامة.. وزارة التعليم العالي تعلن موعد إعلان نتيجة تقليل الإغتراب 2022

ينتظر جميع طلاب  الثانوية العامة الذين تقدموا  في المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات لعام 2022 نتيجة تقليل الإغتراب، حيث أنه من المقرر أن يتم غلق مرحلة تقليل الإغتراب غدا يوم 19 من شهر سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءا ومن المتوقع أيضا أن يتم الإعلان عن نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب في أيام قليلة من عملية الغلق على أن يتم الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب في الغالب يوم الثلاثاء الموافق 20/9  عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني .

ما هو رابط نتيجة تقليل الإغتراب لعام 2022؟

يعتبر ميعاد نتيجة تقليل الإغتراب هي الاكثر بحثا في الساعات الحالية عبر محرك البحث المعروف جوجل، حيث قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتحديد موقع التنسيق الإلكتروني من أجل التعرف على النتيجة من خلال رقم الجلوس عن طريق هذا الرابطhttps://tansik.digital.gov.eg/applicaton/Certificates/Fani/DefaultFani.asp.

مد عملية التقديم لمرحلة تقليل الإغتراب ليوم الإثنين الموافق 19 سبتمبر

كما قرر أيضا الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد وقت التقديم لمرحلة التحويلات وهو (تقليل الاغتراب)، حتى تنتهي في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الإثنين الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري، وهذا حرصا منا على مستقبل جميع الطلاب الذين لم يقوموا بتقليل عملية الاغتراب حتى هذا الوقت.

وناشدت أيضا الوزارة جميع الطلاب بسرعة الانتهاء من عملية تسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق https://tansik.digital.gov.eg/application/.

 علما بأنها سوف تكون هذه هي الفرصة الأخيرة، ولن يتم فتح الموقع مرة ثانية أمام الطلاب من أجل عملية تحويل بين كل من الكليات والمعاهد، وأن جميع أعمال مرحلة التحويلات سوف تنتهي في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الإثنين الموافق 19 من شهر سبتمبر لعام 2022.