“ما بقى سوى القليل”.. وزارة التعليم تكشف عن موعد بداية الدراسة بالمدارس الحكومية والخاصة والدولية للعام الدراسي 2022-2023

“يبحث الكثيرون عن موعد بداية الدراسة بالمدارس الحكومية والخاصة والدولية للعام الدراسي 2022-2023، موعد الدراسة أصبح محل اهتمام الجميع هذه الأيام خاصةً مع قرب العام الدراسي الجديد 2022-2023 حيث يرغب كافة أولياء الأمور والطلاب في معرفة الخريطة الزمنية للعام الدراسي القادم بعدما أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منذ أيام وبينت متى يبدأ العام الدراسي الجديد ومتى ينتهي وهو ما نكشف لكم عنه بالتفصيل في السطور القادمة.

موعد الدراسة في المدارس الرسمية والدولية

"ما بقى سوى القليل".. وزارة التعليم تكشف عن موعد بداية الدراسة بالمدارس الحكومية والخاصة والدولية للعام الدراسي 2022-2023

كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي عن موعد بداية العام الدراسي الجديد وهذا بعدما تم إصدار قراراً رسمياً بـ تأجيل الدراسة بالمدارس الحكومية والخاصة إلى يوم 1 أكتوبر بدلاً من يوم 28 من سبتمبر 2022 وهذا كي يبدأ الجميع في اليوم نفسه.

وأكد على أن كل ما يتم تداوله من أخبار حول تأجيل الدراسة إلى يوم 6 أكتوبر 2022 فهو غير صحيح على الإطلاق، وسوف تبدأ الدراسة في المدارس الدولية في يوم 18 من شهر سبتمبر عام 2022.

أما بالنسبة إلى الإجازات الرسمية التي سوف يتلقاها طلاب المدارس في الفترة المقبلة فهي عبارة عن السادس من أكتوبر وهو عيد القوات المسلحة المصرية بالإضافة إلى عيد المولد النبوي الشريف 1444 أيضا والذي تم ترحيل إجازته إلى يوم الخميس كي يكون مع نهاية الأسبوع وليس في السبت مع بداية الأسبوع.