“تخفيضات تصل إلى 25%”..!! وزارة التموين والتجارة الداخلية تعلن عن وجود “حلوى المولد” في منافذها بأسعار مخفضة جداً بمناسبة دخول المولد النبوي الشريف!!

بدأت محلات الحلوى استعداداتها لاستقبال المولد النبوي الشريف للعام الجاري 2022، والذي تحتفل به الأمة الإسلامية اجمع والأمة المصرية والعربية يوم 7 أكتوبر المقبل ، وفي هذا فقد طرحت المحلات المصرية علب الحلوى بأسعار متفاوتة حسب المكونات والكميات ولكن بأسعار مرتفعة إلى حد ما، ومن أجل هذا فقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية والتي تمثلت في الشركة العامة للمخابز القاهرة الكبرى، عن إعلان وجود حلوي المولد النبوي بتخفيضات طبية وصلت إلى أكثر من 25%.مفاجاة.. التموين يطرح حلوى المولد النبوي

لذا فاليوم وعبر موقع كوره في العارضه سوف نعرض لكم تفاصيل إعلان شركة المخابز العامه في القاهرة الكبري عن وجود حلوي المولد بأسعار مخفضة تصل إلى أكثر من 25%.

حلوى المولد النبوي الشريف من وزارة التموين والتجارة الداخلية

مفاجاة.. التموين يطرح حلوى المولد النبوي

وفي إطار وقوف الدولة بجانب المواطن المصري وحرصها الدائم على مصلحة المواطن المصري وتقديم كافة الخدمات له بأسعار مخفضة، فقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية والتي تمثلت في شركتها شركة المخابز العامه في القاهرة الكبري عن قيام الوزارة بطرح منتج حلوى المولد في القاهرة الكبري والمحافظات عن طريق منافذ البيع التي توفرها وزارة التموين والتجارة الداخلية للمواطنين، موضحة أن هناك نسبة خصم عالية توجد على حلوى المولد النبوي الشريف الذي يوافق 7 أكتوبر المقبل وقد وصل هذا الخصم إلى 25% من السعر الاصلي للمنتج، والذي سوف يتواجد في الأسواق المصرية قريباً.

أسعار حلوي المولد النبوي الشريف للعام 2022 من وزارة التموين والتجارة الداخلية.

مفاجاة.. التموين يطرح حلوى المولد النبوي

  • كيلو سادة 65 جنيه للكيلو، خصم 10%.
  • سادة لوكس 75 جنيه للكيلو، خصم 15%.
  • سادة لوكس 3 كيلو 200 جنيه، خصم 15%.
  • سادة لوكس 5 كيلو 375 جنيه خصم 25%.
  • فاخرة بالمكسرات 3 كيلو 350 جنيه خصم 20%.