“موهبة برازيلية جديدة في الاهلي”..حقيقة مفاوضات الأهلي مع الساحر البرازيلي..تعرف علي التفاصيل!!!

كشف مسؤولي النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات التعاقد مع البرازيلي بيسولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف المارد الأحمر استعدادا للموسم الكروي الجديد،وكشف مصدر بالنادي الأهلي اليوم عن حقيقة المفاوضات مع البرازيلي جويلهيرم بيسولي لاعب فريق آفاي البرازيلي، وذلك خلال الفترة المقبلة.

"موهبة برازيلية جديدة في الاهلي"..حقيقة مفاوضات الأهلي مع الساحر البرازيلي..تعرف علي التفاصيل!!!

حقيقة مفاوضات الأهلي مع بيسولي

كشف مصدر في النادي الأهلي ، اليوم ، عن حقيقة المفاوضات مع البرازيلي جيلهيرمي بيسولي لاعب فريق أفاي البرازيلي ، خلال الفترة المقبلة،وأضاف المصدر أن النادي الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع البرازيلي بيسولي ، من أجل الانتقال للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،وأضاف المصدر أن اللاعب البرازيلي بيسولي غير موجود في حسابات الأهلي خلال الفترة الحالية ، ويتطلع النادي لإدراج صفقات أخرى.

حيث أكد المصدر أن الأهلي يتطلع لإدراج صفقتين أجنبيتين إحداهما لاعب فوق السن ، والأخرى لاعب قاصر ، من أجل دعم الفريق في الفترة الحالية،وقال المصدر أن النادي يسابق الزمن لإتمام الصفقتين ، حيث توجد العديد من الخيارات للنادي ، لكن المدرب السويسري مارسيل كوهلر يفضل بين الأفضل بينهما.

"موهبة برازيلية جديدة في الاهلي"..حقيقة مفاوضات الأهلي مع الساحر البرازيلي..تعرف علي التفاصيل!!!

صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي

وكان الأهلي أعلن في وقت سابق أن صفقتين شادي حسين والبرازيلي سافيو قد تمت تسويتهما رسميًا ، إضافة إلى صفقة مصطفى ميسي ، ويحاول حسم باقي الصفقات استعدادًا للموسم الجديد.