صفقة جديدة.. الأهلي يهزم الزمالك ويعلن التعاقد مع “صلاح الجديد” مقابل 30 مليون جنيه

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي صباح اليوم الجمعة، بأن المارد الأحمر قد نجح بالفعل في الحصول على توقيع صفقة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما أتم التعاقد مع لاعب منتخب مصر للشباب ونجم نادي وادي دجلة، والذي يصنفه البعض على أنه أبرز موهبة في الدوري المصري خلال الفترة الحالية، وخاصة بعدما انهالت عليه العروض الداخلية والخارجية خلال الفترة الماضية، ولكن الأهلي كان هو الأكثر جدية ونجح في الحصول على خدماته في صفقة ستكلف خزائن النادي أكثر من 30 مليون جنيه باحتساب قيمة الرواتب التي سيحصل عليها اللاعب خلال فترة عقده مع المارد الأحمر.

الأهلي يهزم الزمالك في سباق صفقة الموسم

أعلن مصدر رسمي داخل القلعة الحمراء عن نجاح لجنة التعاقدات في حسم صفقة التوقيع مع اللاعب “كريم الدبيس” نجم وادي دجلة وقائد منتخب مصر للشباب، والذي قدم مباريات مميزة رفقة فريقه وكذلك مع منتخب بلاده خلال مشاركاته الدولية في الفترة الماضية.

البعض أطلق على الدبيس لقب “صلاح الجديد”، وذلك بعدما تمكن اللاعب من الحصول على عدة عروض من أندية خارجية وخاصة في أوروبا، ومن بينها أندية لديها تاريخ كبير، ولكن اللاعب فضل الاستمرار في مصر بالوقت الحالي، واكتساب المزيد من الخبرة قبل خوض التجربة الاحترافية.

تفاصيل صفقة انتقال الدبيس إلى الأهلي

كشف مصدر مقرب من لاعب وادي دجلة السابق والمنتقل إلى صفوف الأهلي “كريم الدبيس” عن تفاصيل انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء، حيث أكد بأن الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع دجلة بخصوص الصفقة، واللاعب وقع على العقود واستلم المقدم من قبل إدارة النادي الأهلي.

ومن المتوقع بأن يكشف الأهلي عن الصفقة بشكل رسمي عبر صفحته الموثوقة على مواقع التواصل الاجتماعي في غضون الساعات القليلة القادمة لتكون تلك هي رابع صفقات المارد الأحمر الرسمية في هذا الميركاتو الصيفي.

يذكر بان مصدر مطلع داخل النادي الأهلي قد أكدت بأن الفريق في طريقه لحسم الصفقة الخامسة خلال الساعات المقبلة والتوقيع مع لاعب برازيلي مميز سيكون مفاجأة للجماهير في بطولة الدوري المصري خلال الموسم القادم، ومن المؤكد بأن يتم الإعلان عن الصفقة في غضون اليومين القادمين.