المجمعات الاستهلاكية.. مازالت تستقبل إلى اليوم صرف الدعم الاستثنائي للمستفيدين من أصحاب البطاقات التموينية

دعم المواطنين خاصة الأسر الأولى بالرعاية والمحتاجين الى ذلك هي الحكومة المصرية وكما تعرفون أن سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أطلق من خلال السنوات القليلة الماضية وإلى الآن حزمة من برامج الحماية المجتمعية من شأنها أن توفر حياة مستقرة للمواطنين ولعل من آخر قراراته الدعم الاستثنائي على البطاقات التموينية وكان هذا بداية من شهر سبتمبر الحالي.
وإلى الآن تستمر وزاره التموين والتجاره الداخليه لاستقبال جميع المواطنين لصرف السلع التموينية متضمنة الزيادة الاستثنائية وهذا لمحافظات الوجه القبلي وجدير بالذكر أن منافذ وزارة التموين عادة ما تفتح يوميا في تمام الساعة ٩ صباحا على أن تستمر حتى 9 مساء.
وهذه فترة طويلة جدا تتيح للمواطنين الصرف بدون أي تكدسات في فترة معينة من اليوم مع أن منافذ صرف السلع توبر باقة متنوعة من السلع الغذائيه وغيرها بأسعار أقل من غيرها في الأسواق الأخرى.
وفي وقت سابق كان الأستاذ الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية قد تقوم بالثناء والشكر لسيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بسبب الحزمة الاجتماعية الأخيرة والتي أعطت أصحاب البطاقات التموينية دعم 100 جنيه لبطاقة بها أسرة واحدة .
و200 لبطاقة فيها أسرتين و 300 لأكثر من أسرتين، ومن المقرر أن تبدأ غدا السبت 1 أكتوبر منافذ وزارة التموين صرف السلع الاستهلاكية مع الدعم الاستثنائي عن شهر أكتوبر وهذا من منافذ جمعيتي والبقالة التموينية وغيرها.