“هتقبض أمتى”.. موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 في الوزارات والهيئات الحكومية

حددت الحكومة المصرية موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 في القطاعات الحكومية والهيئات المختلفة، حيث يرغب المواطنين والموظفين في المصالح الحكومية، في معرفة التوقيت الصحيح لصرف المرتبات للشهر القادم، بعدما تم بالفعل الانتهاء من صرف جميع المرتبات لشهر سبتمبر الجاري والتي استمرت بداية من يوم 21 وحتى 27 من الشهر.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022

ويبدأ صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 بداية من الحادي والعشرين من الشهر، والذي يقضي بالصرف لعدد 6 ملايين موظف في مختلف الوزارات والهيئات الحكومية، بواقع 33 وزارة في اليوم الأول ومثلها في اليوم الثانية، حيث تستمر العملية لنحو خمسة أيام عمل، لتغطية جميع الموظفين في أنحاء الجمهورية.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022

وسيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 يوم 21 من الشهر، للجهات التابعة للوزارات التالية: التموين، النقل، الإنتاج الحربي، الأوقاف، الصحة، التضامن الاجتماعي، القوى العاملة، قطاع الأعمال العام، شؤون مجلس النواب، الداخلية، الإسكان، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الاتصالات، التجارة والصناعة، الطيران المدني، البيئة، والسياحة، البترول، الثقافة، الآثار.

ويتم صرف الفئة الثانية من المرتبات يوم 22 أكتوبر 2022 للوزارات التالية: التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، التعاون الدولي، الشباب والرياضة، المالية، الاستثمار، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، التربية والتعليم، الكهرباء، التخطيط، الخارجية.

ومن المقرر أن يتم صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للموظفين الغير تابعين للوزارات والهيئات السابق ذكرها، أحد أيام 25 و26 و27 من الشهر ذاته، على أن يكون يوم الخميس السابع والعشرين هو اليوم الختامي لصرف جميع المرتبات.