خلصوا الكشف الطبي.. صفقتان جديدتان في الأهلي والإعلان الرسمي خلال ساعات

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب نجحت في إنهاء صفقتين جديديتين  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم الجديد والذي ينطلق للمارد الأحمر يوم التاسع من شهر أكتوبر الجاري عندما يواجه فريق الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “رسميا كريم الديبيس و عبد الرحمن رشدان يجتازوا الكشف الطبي و الاهلي يستعد للإعلان عن الصفقة”.

صفقات الأهلي خلال الانتقالات الصيفية

وكان النادي الأهلي قد  أعلن عن عدد من الصفقات، حيث أعلن ضم اللاعب  شادي حسين من نادي سيراميكا في مقابل انتقال اللاعب أحمد ياسر ريان إلى الأخير مع أحقية الأهلي في عودة اللاعب إليه في مقابل دفع 20 مليون جنيه، كما أعلن ضم اللاعب مصطفي سعد الشهير بميسي قادما من نادي سيراميكا، إضافة إلى اللاعب البرازيلي برونو سافيو قادما من فريق بوليفار البوليفي.
ويتبقي أمام الأهلي أيام قليلة يمكن من خلاله الإعلان عن صفقات جديدة وتسجيلها، حيث من المقرر أن ينتهي سوق الانتقالات الصيفي في العاشر من شهر أكتوبر الجاري.

خلصوا الكشف الطبي.. صفقتان جديدتان في الأهلي والإعلان الرسمي خلال ساعات

الأهلي يواصل استعداداته للاتحاد المنستيري

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي والمقرر له يوم التاسع من أكتوبر الجاري في تونس في إطار ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري وهي أول محطات المدرب السويسري مارسيل كولر مع القلعة الحمراء والذي تولى القيادة الفنية خلفا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل بالتراضي في نهاية الدوري الماضي بعد تراجع النتائج والأداء.

ومن المقرر أن تكون مباراة العودة في القاهرة يوم الجمعة السابع عشر من الشهر الجاري على ملعب الأهلي وي السلام،