موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة لها فى دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق الكرة الأوروبية موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز  ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا ويدخل ليفربول هذه المواجهة بعد مواصلة نتائجه المخيبة للأمال بتعادله الإيجابي مع فريق برايتون على الرغم أن برايتون يعانى من الناحية الفنية بعد رحيل مديره الفني الشاب غراهام بوتر.

موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز

تحدد موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا ويطمح ليفربول فى هذه المواجهة من العودة إلي إنتصاراته بالأخص أن يتسلح بعامل الأرض والجمهور كما أن النقاط الفنية تعطى الأفضلية للفريق الإنجليزي على حساب جلاسكو رينجرز الذى يعتبر من أضعف الفرق المشاركة فى دور المجموعات هذا الموسم على الرغم من تاريخه الكبير.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

ليفربول – جلاسكو الثلاثاء 4 أكتوبر 2022،

8:00 مساءً الجزائر، 9:00 مساءً مصر، 10:00 مساءً السعودية

bein

أنفيلد

من المتوقع أن يخوض ليفربول هذه المواجهة بالقوة الضاربة بقيادة محمد صلاح النجم الدولى المصري الذى لم يظهر بالصورة المنتظرة منذ بداية هذا الموسم ولكن النقاط الفنية تؤكد أن تراجع مردود محمد صلاح التهديفي يأتى بسبب ضعف مردود ليفربول وليس بسبب تراجع مستوي نجم مصر.

محمد صلاح
محمد صلاح

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز

تقوم قناة بي إن سبورت بنقل مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز وقد أعلنت القناة القطرية منذ قليل عن معلق هذه المواجهة حيث يعلق على اللقاء المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجى الذى يعتبر من أبرز المعلقين فى العالم العربي خلال الفترة الحالية وقام بالتعليق على الكثير من المواجهات الكبيرة.