Oppo بتبيع ببلاش..أحدث هاتف لها بـ2000 جنيه فقط

وفرت شركة أوبو Oppo العالمية أمام العملاء خلال الآونة الأخيرة واحدة من أفضل الهواتف للعام الجديد 2022 وبالأخص أنها تعد الشركة الصينية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية حول العالم حيث جاء الهاتف الجديد من فئة الـA وهي التي تناسب ميزانية قطاع عريض من المواطنين حول العالم وأطلقت عليه إسم A17 ويمتلك مجموعة من المواصفات الرائعة وأسعار في متناول الجميع.

أحدث هاتف من أوبو OPPO بـ2000 جنيه فقط

Oppo بتبيع ببلاش..أحدث هاتف لها بـ2000 جنيه فقط

وفيما يخص المواصفات التي يأتي بها الهاتف فإنه يأتي بمعالج رائع من شركة ميدياتيك من النوع Helio G35 بجانب أنه يمتلك بطارية قوية للغاية وكاميرا خلفية ثنائية مزدوجة فائقة الجودة والدقة بجانب أنه يأتي بتصميم عصري وأنيق تم صناعته من الجلد.

كما وفرت الشركة في هاتفها الجديد العديد من الألوان الرائعة مثل الأزرق السماوي بجانب اللون الأسود وكذلك الأصفر مع كاميرا أمامية تسمح بإلتقاط الصور السيلفي أما عن الشاشة فإنها تأتي من النوع LCD بحجم كبير قياس 5.56 بوصة وجودة العرض تصل إلى +HD مع معدل تحديث يٌقدر بنحو 60 هرتز.

سعة التخزين الداخلية التي يأتي بها الهاتف كبيرة تقدر بنحو 64 جيجا بايت بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت مع بطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير وقارئ للبصمات مدمج في مفتاح التشغيل فيما تأتي واجهة المستخدم من النوع ColorOS 12.1.

سعر هاتف OPPO A17

يمكن الحصول على الهاتف مقابل 130 دولار أمريكي فقط أي ما يعادل 2500 جنيه مصري وهو السعر الذي يبدو ممتاز مقارنة بالإمكانيات التي يوفرها الجهاز.