هي ناقصة.. بوادر أزمة نارية بين أحمد حجازي ومنتخب مصر والسبب مثير !!

نشبت أزمة نارية خلال الساعات القليلة الماضية بين أحمد حجازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي والاتحاد المصري ” الجبلاية ” وذلك فيما خص الحصول على باقي التكاليف الخاصة بعلاجه عندما أصيب أمام المنتخب المغربي في المواجهة التي جمعت المنتخبان في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في العاصمة الكاميرونية ياوندي خلال شهر فبراير الماضي.

بوادر أزمة نارية بين أحمد حجازي ومنتخب مصر

هي ناقصة.. بوادر أزمة نارية بين أحمد حجازي ومنتخب مصر والسبب مثير !!

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن موقع كورة في العارضة قد علم من مصادره الخاصة أن حجازي قد تواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل المطالبة بصرف باقي التكاليف الخاصة بعلاجه

وعلى الفور رد مسؤولو الجبلاية أنهم يحتاجون إلى الحصول على كافة الفواتير الخاصة بقيمة التكاليف لكن اللاعب قد أوضح لهم أنه لا يمتلك أي من الفواتير وبالأخص أنه قد سافر وحيدًا للعاصمة برلين دون وجود أي إداري لتولي مثل هذه الأمور.

وسبق وأن أكد مصدر داخل الجبلاية أن الاتحاد المصري قد قام بتحويل الأمور على حساب حجازي البنكي على قسطين الأول 5 الآف يورو والثاني 10 الآف يورو.

وأفاد المصدر بأن تحمل التكاليف الخاصة بعلاج لاعبي المنتخب لا تتعلق بالشق العلاجي وإنما يتحمل الاتحاد المصري قيمة تذاكر الطيران والإقامة في الوقت الذي كان يتواجد فيه حجازي بفندق باهظ الثمن بألمانيا.

يُذكر أن نجم المنتخب المصري قد عانى من إصابة في أوتار العضلة الضامة ووصل بعدها للنهائي وخسر من المنتخب السنغالي بركلات الجزاء الترجيحية.