موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الإنجليزية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها ضمن المباريات الافتتاحية للجولة العاشرة من البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وساوثهامبتون يوم غد السبت الموافق الثامن من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب استاد الإتحاد.

وتنطلق فعاليات مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، على أن تقام المواجهة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، واخيرًا بتوقيت الإمارات في السادسة مساءًا.

ويسعى فريق مانشستر سيتي لمواصلة التألق والانتصار والحصول على الثلاثة نقاط من أجل زيادة الضغط على آرسنال صاحب المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يسعى فريق ساوثهامبتون من تحقيق المفاجآة والفوز على رجال بيب جوارديولا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

وحصلت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الرياضية على حقوق نقل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط، ولن تنقل المواجهة عبر أي قناة عربية مفتوحة، وتنقل المباراة بين مانشستر سيتي وساوثهامبتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1، وجاء ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2