شاهد بالفيديو أهداف مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وساوثهامبتون بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي كانت على ملعب الإتحاد اليوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2022.

مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

وكانت نتيجة شوط المواجهة الأول قد أنتهت على واقع تقدم فريق مانشستر سيتي بهدفين دون رد، ومنذ بداية المواجهة وحاول فريق مانشستر سيتي من تسجيل هدف التقدم، واستحوذ على مجريات المباراة وفي الدقيقة العشرين سجل جواو كانسيلو الهدف الأول وهدف التقدم لصالح فريق مانشستر سيتي، وفي الدقيقة الثانية والثلاثين سجل فيل فودين الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي.

وبعدها حاول لاعبى فريق ساوثهامبتون ولكن باتت كل المحاولات الخاصة بالفريق المضيف بالفشل لينتهى شوط المباراة الأول بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

أحداث الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني دفع مدرب ساوثهامبتون بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف العودة إلى مجريات المباراة، ولكن دون جديد، وفي الدقيقة التاسعة والأربعين ومع بداية الشوط الثاني سجل رياض محرز الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من رودري.

وفي الدقيقة الخامسة والستين سجل إيرلينج هالاند الهدف الرابع لصالح فريق مانشستر سيتي بطريقة جميلة بعد أسيست غاية في الجمال والروعة من قبل البرتغالي جواو كانسيلو، لتنتهى المباراة بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد.

https://youtu.be/8GHVnNrWAzA

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق مانشستر سيتي إلى النقطة رقم 23 في المركز الأول بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني آرسنال الذي يتبقى له مباراة يوم غد أمام فريق ليفربول، بينما يتجمد رصيد فريق ساوثهامبتون عند النقطة رقم 7 في المركز السادس عشر.