“مين متصدر” جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022-2023 بعد فوز ليفربول على وست هام يونايتد

فوز ليفربول اليوم على وست هام يونايتد كان له مردود واضح على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022-2023 على الرغم أن فوز ليفربول لم يأتى بسهولة وذلك كان متوقع فى ظل الإمكانيات الكبيرة التى يمتلكها فريق وست هام يونايتد بقيادة المدرب الشاب ديفيد مويس الذى يعتبر من أفضل المدربين فى الدوري الإنجليزي طوال السنوات الأخيرة الماضية.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022-2023 بعد فوز ليفربول

ليفروبل خاض مباراة اليوم أمام وست هام يونايتد وهو يحتل المركز الثامن برصيد 13 نقطة وبفارق 4 نقاط عن فريق أرسنال متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الأن برصيد 27 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي ولكن بعد فوز الريدز اليوم على وست هام يونايتد تمكن رجال يورجن كلوب من الوصول إلي المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022-2023 بعد فوز ليفربول
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022-2023 بعد فوز ليفربول

ليفربول خاض مباراة اليوم بالقوة الضاربة بقيادة نجم منتخب مصر محمد صلاح ولكن المفاجأة هو إعتماد المدرب الالمانى يورجن كلوب على اللاعب الدولى اليونانى كونستانتينوس تسيميكاس على حساب اللاعب المخضرم أندرو روبرتسون الذى جلس على مقاعد البدلاء وذلك على عكس المتوقع.

الريدز كان صاحب الأفضلية طوال اللقاء حيث تمكن من السيطرة على الكرة بنسبة وصلت إلي 56% كما تمكن من الوصول أكثر من مرة إلي مرمي وست هام يونايتد ولذلك وصل إجمالى التسديدات غلي 16 تسديدة مقابل 3 فقط لفريق وست هام يونايتد  وذلك يؤكد أن فوز ليفربول على الهامرز كان مستحق.