موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في معرفة ماهو موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية القادمة في بطولة الدوري الإسباني بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إلتشي اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجارى.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وإشبيلية القادمة يوم السبت المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري في الجولة الحادية عشر من البطولة المحلية لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأعنت رابطة الدوري الإسباني انطلاق مباراة ريال مدريد وإشبيلية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، بينما تقام المواجهة بتوقيت المملكة العربية السعودية في العاشرة مساءًأ وبتوقيت الإمارات العربية في الحادية عشر مساءًا.

وكان الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد قد حقق فوز مهم وغالى على حساب فريق إلتشي بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي كانت على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، حيث سجل أهداف المواجهة كلاً من فيديريكو فالفيردي وكريم بنزيما وماركو اسينسو في الدقائق 11 و75 و89 على الترتيب.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة ريال مدريد وإشبيلية القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإسباني.