“يارتني عرفت من زمان”…ضع جنيه ورا باب شقتك بتلك الطريقة وتخلصي من اكبر مشاكل حياتك اليومية لن تصدقي النتائج المدهشة مش هتستغنى عنها أبداً!!

انتشر في الاونة الاخير العديد من الأفكار والحيل الذكية التي تستطيع استخدامها للتغلب على الكثير من المشاكل اليومية التي تواجهنا داخل المنزل،  وتتميز تلك الحيل والافكار بسهولة تطبيقها بالإضافة إلى قلة تكلفتها وخلال هذا المقال سوف نستعرض لبعض الحيل التي لا تصدق.

 

حيلة ذكية للتخلص من مشاكل حياتك باستخدام جنبه

يعاني الكثير من الأشخاص من وجود، رائحة كريهة في الأحذية الخاصة بهم خاصة ويجعلهم في الكثير من المواقف المحرجة ولذلك يبحثون عن العديد من الطرق للتخلص من تلك الرائحة وهناك فكرة عبقرية سوف تجعل من رائحة الحذاء الخاص بك رائحة مميزة ومحببة وذلك أن طريف ألف جنيه من المعدن بمنديل معطر “مبلل” وبترك داخل الحذاء ليلة كاملة وسوف يساعد المعدة على التخلص من الرائحة الكريهة والحصول على رائحة مميزة هذا بالاضافة الى انه يمكنك وضع بعض من قشر البرتقال وسوف يقوم بنفس المهمة.

أفكار وتدابير منزلية

1- تستطيع ضبط مقاس قفاز اليد البلاستيك عن طريق دهن يدك بالزيت ثم ارتدائه وبتلك الطريقة سوف تتغلب على أزمة كبر حجمه.

2- يعاني الكثير من “التبصيم” على الثلاجة من كثرة فتحها وغلقها على مدار اليوم وبشكل خاص إن كانت باللون الاسود وتلميع الثلاجة باستخدام زيت جونسون يعطيكي افضل لمعة لمدة طويلة.

3- شبكة الفرن يمكنك استخدامها عن طريق تغليف الشبكة بورق الألمنيوم ويوضع مياه في الصاج وسوف تتحول الي شواية رائعة.

4- اسهل طريقة لتنظيف المروحة عن طريق رشها بالمياه ثم يتم تلبيس المروحة كيس مخدة ويتم تشغيلها علي اقصي سرعة.

5- اسهل طريقة لحفظ البصل هو رش القليل من الملح عليه في مكان التخزين.