موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست والقنوات الناقلة لها فى الدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق البريميرليج موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بالأخص أن ليفربول تمكن من  العودة إلي النتائج الإيجابية بعدما أن تفوق على مانشستر سيتي بهدف نظيف بالإضافة إلي تفوقه الأخير على وست هام يونايتد بهدف النجم الصاعد داروين نونيز وذلك يؤكد على صعوبة هذه المواجهة التى لم يتمكن خلالها النجم المصري محمد صلاح من إضافة هدفه الرابع هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

الكثير من النقاط تزيد من أهمية موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست ومن أبرز هذه النقاط رغبة الريدز فى مواصلة نتائجه الإيجابية بالأخص انه يدخل هذه المواجهة وهو يملك الأفضلية النظرية فى ظل الفوارق الضخمة بينه وبين فريق نوتنجهام فورست أحد الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

ليفربول – نوتينغهام السبت 22 أكتوبر 2022،

12:30 مساءً الجزائر، 1:30 مساءً مصر، 2:30 مساءً السعودية

bein

سيتي جراوند

جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين ليفربول ونوتنجهام فورست حسمها فريق ليفربول بهدف نظيف وذلك المواجهة أقيمت ضمن منافسات الدور ربع النهائي بكأس الإتحاد الإنجليزي بينما كانت أخر مواجهة فى الدوري الإنجليزي جمعت بين الفريقين فى الدوري الإنجليزي منذ موسم 1999.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست
موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

قائمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت الذى من المتوقع أن تقوم بعمل تغطية خاصة لهذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الريدز الطامحين فى تحقيق الإنتصار الثالث على التوالي فى الدوري الإنجليزي والوصول إلي النقطة التاسعة عشر.