بعد الخسارة من نوتينجهام.. ماهو موعد مباراة ليفربول وأياكس القادمة في دوري أبطال أوروبا

عدد من النقاط تزيد من أهمية موعد مباراة ليفربول وأياكس القادمة بالأخص أن الريدز يدخل اللقاء بهدف حصد النقاط الثلاث ولكن الفريق الهولندي يتسلح بعامل الأرض والجمهور مما يزيد من طموحه لحصد النقاط الثلاث بعدما أن سقط فى الجولة الماضية أمام نابولي متصدر المجموعة حتى الأن وأحد أبرز المرشحين للإنقضاض على اللقب القاري هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول وأياكس القادمة

تحدد موعد مباراة ليفربول وأياكس ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا ويطمح ليفربول فى الوصول إلي النقطة الثانية عشر وذلك يضمن له الصعود إلي دور ثمن النهائي ولكن حظوظ أياكس الهولندي مازالت قائمة من أجل الصعود للدور المقبل وذلك لن يتحقق سوى من خلال التفوق على ليفربول.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

ليفربول – أياكس الأربعاء 26 أكتوبر 2022،

8:00 مساءً الجزائر، 9:00 مساءً مصر، 10:00 مساءً السعودية

bein

كرويف

جدير بالذكر أن نابولي يحتل المركز الأول برصيد 12 بعدما أن تمكن من تحقيق العلامة الكاملة بتحقيق الفوز فى جميع المباريات التى خاضها بينما حقق ليفربول الفوز فى 3 مباريات من 4 مباريات التى خاضها وكان أخر هذه الإنتصارات على حساب فريق رينجرز الذى يعتبر الفريق الأضعف المشارك فى دور المجموعات هذا الموسم.

مباراة ليفربول وأياكس
مباراة ليفربول وأياكس

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس

تقتصر قائمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس الهولندي على قناة بي إن سبورت والتى من المتوقع أن تقوم بعمل تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الكرة الأوروبية بالأخص أن الريدز يسعي لحصد النقاط الثلاث والحال ذاته ينطبق على أياكس الهولندي.