شاهد بالفيديو أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم السبت في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وإشبيلية بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجارى.

ريال مدريد وإشبيلية

وكانت نتيجة شوط المباراة الاول قد أنتهت على واقع تقدم فريق ريال مدريد بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وحاول لاعبى فريق ريال مدريد بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم وفي الدقيقة الخامسة سجل لوكا مودريتش الهدف الأول السريع وهدف التقدم لصالح فريق ريال مدريد، وبعدها حاول لاعبى فريق إشبيلية من تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهى شوط المباراة الأول بتقدم فريق ريال مدريد بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني دفع مدرب فريق إشبيلية بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل وفي الدقيقة الرابعة والخمسين سجل إيريك لاميلا الهدف الأول وهدف التعادل لفريق إشبيلية، وبعدها بدأ ريال مدريد رحلة تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم، وتكلل مجهود الفريق بالنجاح حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة 79 سجل لوكاس فاسكيز هدف التقدم من جديد لنادي ريال مدريد.

وفي الدقيقة الواحدة والثامنين سجل فيديريكو فالفيردي الهدف الثالث لصالح فريق ريال مدريد لتنتهى المباراة بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

شاهد بالفيديو أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم السبت في الدوري الإسباني

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق ريال مدريد إلى النقطة رقم 31 في المركز الأول ويبتعد كثيرًا عن فريق برشلونة صاحب المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد فريق إشبيلية عند النقطة رقم 10 في المركز الرابع عشر.

أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية