الإسكان تعلن مد فترة حجز وحدات سكن لكل المصريين لمحدودى ومتوسطي الدخل حتي هذا الموعد

بعد زيادة عمليات البحث عن كراسات شروط سكن لكل المصريين 3، حيث زاد الطلب عليها خلال الفترة الماضية كذلك الحالية، حيث تم اطلاقها منذ بداية شهر أكتوبر الحالي، إلى نهاية هذا الشهر من عام 2023، حيث صرحت مي عبد الحميد أنه تم شراء هذه الكراسة لأكثر من مئتي ألف مواطن، كما اضافت الى الحديث أنه تم دفع مقدم الحجز لأكثر من مائة وستين ألف مواطن.

 

حيث أكدت السيدة مي عبد الحميد والتي تحتل منصب الرئيس التنفيذي للإسكان الاجتماعي، ان هذه المبادرة شهدت إقبالا كبيرًا من قبل المصريين، والتي أطلقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مبادرة سكن لكل المصريين 3.

 

بعد هذا الطلب الشديد، صرح اليوم الاربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر اكتوبر، الدكتور عاصم الجزار والذي يحتل منصب وزارة الإسكان، أنه تم مد هذه الفترة الخاصة بسحب كراسات الشروط والتسجيل عبر موقع الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، وذلك يوم السادس من نوفمبر المقبل، حيث من المعروف انه هذه المبادرة لمنخفضي ومحدودي الدخل، والذي أكد من خلال حديثه أن الموقع يعمل بشكل جيد، واستطاع ان يستقبل بالفعل اكثر من مائة وعشرين ألف مواطن، كما اشار الي انه هناك اكثر من اربعين 40 ألف مواطن ام يكملوا عمليات التسجيل، حيث أكد انه متاح لهم عشرة أيام فقط.

سكن لكل المصريين

كما اكد سيادته انه لن يتم بيع كراسة الشروط في مكاتب البريد، حيث يمكنكم متابعة الصفحة الرسمية لوزارة الإسكان عبر هذا الرابط.