’’خراب بيوت مستعجل’’..سعر الريال السعودي اليوم الخميس27/10/2022 في جميع البنوك المصرية بعد رفع سعر الفائدة!

سعر الريال السعودي اليوم في داخل جميع البنوك المصرية بعد قيام البنك المركزي برفع أسعار الفائدة 2% في قرار الوصفات وبعد خبراء الاقتصاد بانه قرار استثنائي هو ما أدي إلى ارتفاع العديد من العملات وجاء في مقدمتها الدولار الأمريكي الذي سجل ارتفاع كبير داخل العديد من البنوك خلال التعاملات الصباحية لليوم الخميس، وسط حالة من المتابعة الكبيرة لمعرفة كافة أصداء قرار البنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي اليوم

ارتفعت العملة الرسمية للمملكة العربية السعودية خلال التعاملات اليوم أمام الجنيه المصري متأثراً بقرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة 2% بقرار استثنائي جديد للمركزي في ظل المجريات التي تحدث في العالم الفترة الحالية، وحاجة الكثير من الجهات المسئولة بإتخاذ عدد من الإجراءات المكثفة لمواجهة تلك الأزمة الطاحنة، وارتفاع التضخم.

سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

ومع كافة هذه القرارات تباين سعر الريال السعودي داخل المصارف الرسمية على نحول التالي:

تذبذب متوسط ​​سعر الريال السعودي اليوم في تعاملات البنك المركزي المبكرة، حيث وصل إلى مستوى 5.23 جنيه عند الشراء ، فيما استقر عند حوالي 5.25 جنيه للبيع ، مقابل 5.22 جنيه للشراء و 5.25 جنيه للبيع. في الأمس.

ارتفع الريال السعودي اليوم أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري، إلى 5.22 جنيه للشراء و 5.25 جنيه للبيع ، مقابل 5 و 21 جنيه للشراء و 5.24 جنيه للبيع في تعاملات أمس.

تفاوت سعر الريال السعودي اليوم في التعاملات المبكرة من البنك التجاري الدولي CIB حيث ارتفع سعر الشراء ليتداول عند 5.22 جنيه واستقر سعر البيع عند 5.25 جنيه مقابل 5.21 جنيه للشراء.