“الريال ركب الصاروخ”.. على غرار ارتفاع الدولار.. إرتفاع أسعار الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 28 اكتوبر 2022 في جميع البنوك المصرية !!

في حين أن أغلب الناس قد يتسائلون عن أسعار الدولار.. فقد ارتفعت أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 28 اكتوبر من العام 2022، وقد سجـل سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم الجمعة 28 اكتوبر من العام 2022 ما يعادل 6.16 جنيه كمتوسط سعر الريال في البنوك المصرية اليوم بعدما قد ارتفع بالأمس بمقدار ما يعادل 46 قرش في البنوك المصرية، الأمر الذي يشغل بال الكثير من المصريين المغتربين في المملكة العربية السعودية، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل عن أسعار الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 28 اكتوبر من العام 2022.

"الريال ركب الصاروخ".. على غرار ارتفاع الدولار.. إرتفاع أسعار الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 28 اكتوبر 2022 في جميع البنوك المصرية !!
ارتفاع سعر الدولار اليوم يتسبب في ارتفاع كل العملات العربية والأجنبية، ومنها الريال السعودي

أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 28 اكتوبر من العام الحالي بعد ارتفاع سعر الدولار

وفيما يخص أسعار اريال السعودي اليوم الجمعة 28 اكتوبر ، فقد ارتفع الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري لدى البنك الأهلي المصري، والذي يعتبر أكبر بنك حكومي في مصر ، ليسجل 6.16 جنيه للشراء، و6.22 جنيه للبيع، في حين قد سجل أول امس في نفس البنك ما يعادل 5.21 جنيه للشراء، و5.24 جنيه للبيع في تعاملات أول أمس الأربعاء، في حين قد وصلت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك مصر ليسجل 6.16 جنيه للشراء، و6.22 جنيه للبيع، في مستهل تعاملات اليوم الجمعة 28 اكتوبر في مصر.