ببلاش.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد فى الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الريدز عن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد والتى من المقرر أن تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي ويطمح رجال يورجن كلوب فى مواصلة تحقيق الإنتصارات بعد التفوق على أياكس فى الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا على الرغم أن الفريق الهولندي كان يتسلح بعامل الأرض والجمهور.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد

قائمة  القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد تقتصر فقط على قناة Lider TV Aze وهي من ضمن القنوات التى يتم بثها من جانب أحد الدول الأسيوية وبالتحديد دولة أذربيجان , وقد قامت هذه القناة بالإعلان عن نقل المواجهة المنتظرة بين الريدز وليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن أخر مواجهة خاضها ليفربول فى الدوري الإنجليزي كانت أمام نوتينغهام فورست وسقط خلالها بهدف نظيف وذلك يزيد من دوافع رجال يورجن كلوب فى حصد النقاط الثلاث على حساب فريق ليستر سيتي الذى لم يظهر بالصورة المنتظرة من جانب جماهيره منذ بداية الموسم الجاري.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد

لن تجد صعوبة فى إستقبال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد بالأخص أن قناة Lider TV Aze من ضمن القنوات التى يتم بثها على القمر الصناعى تورك سات 1 سي وهو من الأقمار التى يمكن إستقبال قنواته فى جميع دول الشرق الأوسط وبما فى ذلك مصر والجزائر والمغرب.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
تورك سات 1 سي 11134 27500 – أفقي 5/6
أسم القناة .. Lider TV Aze.