“جيوبكم هتفضل عمرانه” …. الوزارة المالية تعلن عن خبر سعيد بخصوص معاشات شهر نوفمبر 2022

بدأ العديد من المواطنين يتسألون حول صرف الزيادة الجديدة الخاصة بمرتبات العاملين بالدولة بجانب ايضا أصحاب المعاشات، مما قد أعلنت الوزارة المالية عن الموعد النهائي لصرف معاشات شهر نوفمبر القادم خلال أيام بسيطة من اليوم لعام 2022، وتابعت الوزارة المالية تبذل الحكومة المصرية أقصى جهودها من أجل محاربة غلاء الأسعار والمعيشة التي تشهدتها البلاد خلال الفترة الحالية، لذلك بدأ الجميع في البحث عن الموعد الخاص بهذا اليوم للصرف فيه.

بينما قد كشفت الوزارة المالية يبدا صرف معاشات شهر نوفمبر يوم الثلاثاء القادم الموافق يوم 1، بجانب صرف الزيادة الجديدة المقررة والتي تم تحديدها بالفعل وهي صرف 300 جنيه زيادة عن المعاش الخاص، بجاني ايضا صرف 600 جنيه لأسر التي تقوم بصرف معاشين خلال الشهر الواحد.

صرف زيادة معاشات الشريحة الأولي

بعدما تم موافقة مجلس النواب عن صرف الشريحة الأولى بداية من يوم 1 و 2 في الشهر القادم، على ان يكون صرف الزيادة الجديدة أثناء صرف يومي 1 و 22 ديسمبر، ويعتبر ذلك لكل من يقبض معاشا أقل من 1000 جنيه خلال الشهر الواحد، بااضافة الى ذلك ايضا صرف زيادة جديدة مقدرة ب 300 جنيه.

إما فيما يخص الشريحة الثانية أ‘لنت الوزارة المالية ان يتم صرفها بداية من يومي 3 و 4 من السهر القادم ، ويعتبر ذلك لكل من يقبض معاشا أقل من 2000 جنيه خلال الشهر الواحد، بجانب ايضا صرف الزيادة المقررة بقيمة مبلغ 300 جنيه.

يتم صرف زيادة المعاشات للشريحة الثالثة يومي 5 و6 من الشهر الجديد 2022، لمن يحصل على أكثر من 2000 جنيه، بجانب الزيادة الجديدة بقيمة 300 جنيه.