موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الكثير من المعطيات تزيد من أهمية موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة بالأخص أن ليفربول يدخل هذه المواجهة وهو يطمح فى الوصول إلي النقطة التاسعة عشر بعد سقوطه فى مباراتين على التوالي أمام نوتينغهام فورست المهدد بالهبوط للتشامبيونشيب والحال ذاته ينطبق على ليدز يونايتد الذى خطف النقاط الثلاث من رجال يورجن كلوب فى الجولة الماضية.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة

تحدد موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي ويأمل الريدز فى الوصول إلي النقطة التاسعة عشر لتقليص فارق النقاط  مع رباعي المقدمة بينما يطمح توتنهام فى الإستفادة من عامل الأرض والجمهور للحفاظ على تواجده فى المركز الثالث.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

ليفربول – توتنهام الأحد 6 نوفمبر 2022،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 12:00 صباحا السعودية

bein

توتنهام

توتنهام يدخل مباراة ليفربول بعدما أن حسم مباراة بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الرغم أن التوقعات النظرية كانت تؤكد على قدرة رجال كونتي على حسم هذه المواجهة بسهولة فى ظل الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين ولكن بورنموث ظهر بصورة مميزة فى هذا اللقاء.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة
موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام القادمة تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت التى ستقوم بنقل هذه المواجهة بصورة حصرية كما هو حال جميع مباريات البريميرليج ومن المتوقع أن تقوم القناة القطرية بعمل تغطية خاصة ومميزة للقاء المنتظرة من جانب عشاق الكرة الإنجليزية