عاجل.. أول رد فعل من كريم فؤاد بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر لمواجهة بلجيكا

شهدت قائمة منتخب مصر مفاجآت من العيار الثقيل، لعل أبرزها هو استبعاد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كريم فؤاد من قائمة منتخب مصر التي ستواجه منتخب بلجيكا وديا، والتي أعلنها المدير الفني للمنتخب الوطني روي فيتوريا، خاصة بعد التألق الكبير الذي ظهر به اللاعب في مباراتي فريقه أمام ناديي الزمالك والداخلية، وهو الأمر الذي سبب كثيراً من البلبلة والتساؤلات حول أسباب استبعاد اللاعب من القائمة.

أول رد فعل من كريم فؤاد بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر

أكد مصدر مقرب من نجم النادي الأهلي كريم فؤاد أن اللاعب كان يتمنى تمثيل منتخب مصر وأنه حزين بسبب الإستبعاد خاصة في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب رفقة المارد الأحمر خلال الجولات الأخيرة وظهوره بمركز الجناح الأيمن مع الفريق، حيث أحرز هدفين وصنع اثنين في مباراة الأهلي أمام الداخلية.

كريم فؤاد يحترم وجهة نظر روي فيتوريا

كما أضاف المصدر أن اللاعب يحترم وجهة نظر المدير الفني للمنتخب الوطني ، ويتمنى التوفيق الكامل للمنتخب خلال الفترة المقبلة، كما سيواصل العمل بكل جدية من أجل تمثيل بلاده من جديد خلال الفترة المقبلة.

قائمة المنتخب الوطني لمواجهة بلجيكا

حراسة المرمى: محمد الشناوي «الأهلي» – محمد عواد «الزمالك» – محمود جاد «المصري».

خط الدفاع: عمر جابر «الزمالك» – أكرم توفيق «الأهلي» – محمود متولي «الأهلي» – باهر المحمدي «الإسماعيلي» – حسام عبد المجيد «الزمالك» – محمود علاء «اتحاد» – حسين السيد «المصري» – عبد الله جمعة «الزمالك».

خط الوسط: حمدي فتحي «الأهلي » –  مروان عطية «اتحاد السكندري»- إمام عاشور «الزمالك»- محمود حمادة «فاركو» – محمد مجدي قفشة «الأهلي» – عمرو عماد السيسي «الزمالك» – أحمد سيد زيزو «الزمالك» – طاهر محمد طاهر «الأهلي» أحمد عبد القادر «الأهلي» مصطفى عبد الرءوف «زيكو»، «حرس الحدود».

خط الهجوم: مروان حمدي «المصري» – محمد شريف «الأهلي»- أحمد  ياسر ريان «سيراميكا».