كولر يحسمها.. صفقة مدوية للأهلي في يناير بضم نجم منتخب السنغال

كشف الإعلامي محمد فاروق مهاجم الأهلي السابق، أن اللاعب السنغالي الشاب برنارد باباكار  مهاجم فريق المستقبل الرياضي التونسي،  من ضمن المرشحين للانضمام إلى فريق الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير لتدعيم خط الهجوم، خاصة وأن اللاعب صغير سيتم قيده تحت السن.

وأوضح فاروق في تصريحات تلفزيونية أمس السبت ببرنامج البريمو على قناة تن، أن “لجنة التخطيط عرضت على السويسري مارسيل كولر التعاقد مع السنغالي برنارد باباكار فاي مهاجم المستقبل الرياضي التونسي، وقيده تحت السن لأنه يبلغ من العمر 20 عاما، ويعد هداف منتخب السنغال للشباب”.

وأشار إلى أن المدرب السويسري كولر المدير الفني للنادي الأهلي سيحسم أمر انتقال بابا كار من عدمه بعد مشاهدة عدة مباريات للاعب قبل أن يوافق على ضمه أم سيتم صرف النظر عن الصفقة.

كولر يحسمها.. صفقة مدوية للأهلي في يناير بضم نجم منتخب السنغال
اللاعب باباكار

الاتحاد السكندري يسعى لضم لاعب الأهلي

وعلى جانب آخر، كشف فاروق أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، فتح خطوط الاتصال والمفاوضات مع نظيرتها في الأهلي من أجل طلب الحصول على خدمات اللاعب كريم الدبيس لاعب الأهلي وهي الصفقة التي عقدها المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي وادي دجلة، مضيفا ” الاتحاد السكندري لديه رغبة في ضم كريم الدبيس لتدعيم الجبهة اليسرى، وأنه حدث جس نبض من جانب إدارة الاتحاد السكندري مع الأهلي، لبحث إمكانية ضم الدبيس في حال خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر في الفترة المقبلة”.

وعلى صعيد فريق الأهلي، فيواصل اللاعبين التدريبات اليوم الأحد، قبل أن يخوضوا مباراة ودية غدا الاثنين أمام فريق الشباب من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية وتنفيذ بعض أفكار المدرب السويسري كولر استعدادا للمرحلة المقبلة، وبعدها سيحصل الفريق على راحة سلبية، ويطير كولر إلى بلاده سويسرا في إجازة قصير خلال فترة توقف الدوري بسبب مؤتمر المناخ بشرم الشيخ وبسبب معسكر المنتخب.