خدعة بصرية خطيره جربوها حالًا .. أول ما تشاهده في هذه الصورة يعكس شخصيتك التي يراها الناس ؟ …. شوف نفسك

لقد زاد في الفترات الأخيرة على صفحات المواقع الخاصة بمعرفة وتحليل الشخصيات، الكثير من الاختبارات التي تحدد ملامح شخصيتك بمجرد النظر اليها، يعرض الموقع عليك صورة بعدها ترى شكل حيوان معين مثل أرنب أو قطة أو غير ذلك ويقوم الموقع بإعطاء التحليل المناسب بعد ذلك.

خدعة بصرية خطيره جربوها حالًا .. أول ما تشاهده في هذه الصورة يعكس شخصيتك التي يراها الناس ؟ …. شوف نفسك

ترين اولا بطة: أنت متفائلة 100%

إذا كنت لاحظتي وجود بطة فهذا يعني انك شخصية مرحة بشكل كبير، وهذا يعني انك شخصية متفائلة إلى أكبر الحدود وتضربه دائما بكل خيال خصب، وتمتاز أيضا هذه الشخصية بحبها للحياة وتنظرين دائما بأن الحياة كنزا يجب دائما استغلالة ولا تدع الحياة مصدرًا لحزنك بل تمتازين بالشجاعة والاهتمام بالمظهر الخارجي لك وحياتك الشخصية تعمل دائما على نجاها.

ترين أوّلاً أرنباً: أنت واقعيّة 100%

تمتازين بشخصية منطقية إلى أقصى الحدود وتعتمدين دائما على ترتيب أمورك وتحبين العمل كفريق للوصول إلى أفضل نتيجة، وتعتمدين دائما على تحليل الأمور وحل أي مشكلة تواجهك لذلك يسعى أي فريق للعمل معك تمكنكم من إتمام الأمور بشكل سليم ومنطقي.

ترين الأرنب والبطّة معاً: أنت متفائلة 50 % وواقعيّة 50 %

إذا كنتي رايتي مزيج من الأرنب والبطة فهذا إنك شخصية متفائلة ومحبة للحياة، وتستطيعين أن ترى كل جميل في أي تحدي يظهر لك، ومع ذلك فأنت منتظمة جدا وتعملين دائما على ترتيب أمورك الشخصية وتحاولين العمل كفريق متكامل لحل كل المشاكل، وفي نفس الوقت أنت قادرة على فصل مشاكلك الشخصية عن حياتك العملية، وهذا يعني إنك تستطيع حل أو أزمات سواء شخصية أو عملية.