موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها وذلك ضمن فعاليات الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي وخوض منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وساوثهامبتون يوم غد السبت الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب انفيلد.

وتنطلق فعاليات مباراة لبيفربول وساوثهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في السادسة مساءًا وأخيرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في السابعة مساءًا.

وكان فريق ليفربول قد حقق الفوز في المواجهة الماضية على حساب فريق توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف وحيد وذلك بفضل اقدام الدولي المصري محمد صلاح الذي سجل ثنائية المباراة الوحيدة ونج من فخ الهزيمة الثالثة على التوالي بعد الخسارة امام كلاً من ليدز يونايتد وقبلها من قبل فريق نوتنجهام فورست.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول وساوثهامبتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي أحمد البلوشي ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2