تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول ضد ساوثهامبتون فى مباريات الدورى الإنجليزي

حقق فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصرى محمد صلاح الفوز على فريق ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك فى المواجهة التي أقيمت اليوم على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدري الإنجليزي 2022-2023.

أهداف مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

أحرز هدف التقدم الأول المهاجم البرازيلى روبرتو فيرمينو لصالح فريق ليفربول بالدقيقة السادسة بالشوط الأول من عمر المباراة ، وتعادل فريق ساوثهامبتون بهدف أحرزة اللاعب تشي آدامز بالدقيقة التاسعة بالشوط الأول من زمن المباراة.

أحرز اللاعب داروين نونيز الهدف الثانى والثالث لفريق ليفربول بالدقيقتين 22 و42 من زمن المباراة لينتهي التسجيل و تنتهي المباراة بالنتيجة النهائية ثلاثة أهداف لفريق ليفربول مقابل هدف وحيد لفريق ساوثهامبتون .

تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتونفي مباراة اليوم

وجاء تشكيل فريق ليفربول ضد فريق ساوثهامبتون في مباراة اليوم كالتالى:

 أليسون بيكر في حراسة المرمى ، وكل من جوميز، أرنولد، فان دايك، روبرتسون في الدفاع ، وكل من تياجو ألكانتارا، إليوت، فابينيو في خط الوسط ، و تقدم للهجوم كل من النجم المصري محمد صلاح، فيرمينو، نونيز.

ليفربول ضد ساوثهامبتون

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بإجمالي رصيد 22 نقطة حصل عليها من 14 مباراة حقق خلالها 6 انتصارات و4 تعادلات و4 خسارة مع بقاء مباراتين مؤجلتين، يبنما يأتي فريق ساوثهامبتون فى المركز الـ 19 بإجمالي رصيد 12 نقطة

وكان فريق ليفربول قد حقق الفوز في آخر مواجهة له في الدوري الإنجليزي أمام فريق توتنهام بنتيجة هدفين بقدم محمد صلاح مقابل هدف واحد .