موعد مباراة تونس وإيران الودية والقنوات الناقلة لها استعدادًا لكأس العالم 2022

يتساءل البعض من محبي الكرة العربية والأفريقية في معرفة ماهو موعد مباراة تونس وإيران الودية والقنوات الناقلة لها استعدادًا لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي من المُقرر أن تنطلق يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر الجارى حتى يوم 18 ديسمبر القادم في بطولة استثنائية للجميع.

موعد مباراة تونس وإيران

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة منتخب تونس الأول لكرة القدم ضد إيران اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجارى ضمن فعاليات المواجهة الودية التي يخوضها الفريقين قبل بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 الذين يشاركان فيه المنتخبين.

وتنطلق مباراة تونس وإيران الودية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في الرابعة عصرًا وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في الخامسة مساءًا.

ويسعى منتخب تونس بقيادة عدد كبير من اللاعبين أبرزهم علي معلول نجم الاهلي وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك من تحقيق الفوز على منتخب إيران بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش الذي عاد من جديد إلى قيادة الفريق بعد أن فشل في التأهل رفقة منتخب مصر بعد الخسارة في الملحق الأفريقي على يد السنغال.

موعد مباراة تونس وإيران الودية والقنوات الناقلة لها استعدادًا لكأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة تونس وإيران

وتنقل مواجهة تونس وإيران عبر قناة التونسية الوطنية المفتوحة على النايل سات والناقل الوحيد لمباريات المنتخب التونسي في الوطن العربي كما ستذُاع المواجهة عبر قناة SSC الذي حصل على حقوق نقل المواجهات الودية للمنتخبات قبل كأس العالم.